دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-22

تعديلات خطيرة على عقوبات مخالفات السير ..

الراي نيوز
 قرر مجلس الوزراء في جلسته التي لم يعقدها بعد، الطلب من الشركات المصنعة للهواتف في العالم الكف عن توريد هواتف بكاميرة للمملكة.

كما قرر المجلس، وبعد نقاش حاد حول العقوبات التي على الحكومة إقرارها على مخالفات المرور، وتهدف التعديلات الجديدة إلى تغليظ العقوبات على المواطنين.

ووفقا للقانون المعدل، فقد أصبحت التعديلات على النحو التالي:

-التوقف في مكان غلط: تنفيس عجلين.
-التوقف في مكان مش غلط: تنفيس عجل واحد.
-قيادة برخصة لا تخول بقيادة الفئة، ضرب المخالف بمنقل مشاوي.
-رمي النفايات في الشارع: 'شلوت خفيف'.
-استخدام الهاتف: كف مخمّس' على وجه السائق
-قطع الاشارة حمراء: سحل السائق في الشارع.
-إذا تعرض رجل سير لتلطيش حكي من مواطن قرفان من عيشته، عليه أن يزن القوة البدنية للمواطن، فإذا ما رأى أن بإمكانه التغلّب عليه، يمكن هنا لرجل السير أن 'يصفع ويلكم' المواطن، لكن عليه الانتباه لعدم وجود هاتف يصور ما يجري.
-لا يجب لرجل السير السماح للسائق الخروج من السيارة، وعليه حشره في كرسي السائق (بلكي السائق طلع قوي كيف بدنا نقطبها هيك).
-في حال كان المواطن مفتول العضلات، وارتكب مخالفة مرورية، يمكن لرجل السير أن يعمل حاله 'ميت'.
-في حال صوّرت سيدة غاضبة رجل سير يعتدي على سائق، يخرج من قبل الجهات المختصة ما يلي: فتح تحقيق بالحادث. واعمل حالك ميت مجددا.
وتحدثت مصادر عن تحفظ وزير المالية على القرارات، مشددا على ضرورة الإبقاء على العقوبات المالية، كما أوصى بربط تجديد رخصة السيارة بـ 'رهن بيت السائق'.

دعوكم مما سبق، فما ظهر في التسجيل الذي صورته مواطنة لاعتداء أحد رجال السير على سائق مشهد يدعو إلى الخجل. وما يدعو الى الخجل أكثر طرح السؤال التالي: هل ستمر القصة من دون مساءلة؟

عدد المشاهدات : ( 4602 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .